13500 V BUCKS مجانا
13500 V BUCKS مجانا

قسيمة 13500 V BUCKS مجانا

أحدث قسيمة 13500 V BUCKS مجانا هي بطاقة هدايا مجانية يمكن استخدامها لشراء ملحقات لشخصياتك. بطاقة الهدايا قادرة على تغيير شاشات التحميل وكذلك الموسيقى التي تستمع إليها أثناء اللعبة. يمكنك أيضًا تخصيص قائمة لعبتك بمساعدة بطاقة هدايا Vbucks. من الممكن أيضًا استخدام بطاقات الهدايا لشراء السكنات. 

لا يمكن استرداد بطاقة الهدايا هذه إلا من خلال الموقع الرسمي للعبة Fortnite المذهلة. يمكنك ربح 13500 V BUCKS مجانا عند شراء Battle Pass ، والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من تذكرة الموسم الثامن من Cubed. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على skin مجاني عند شراء قسيمة V-Bucks. هناك أكواد Fortnite إضافية (2022) على الموقع الرسمي للعبة.

رمز البطاقة

رمز بطاقة 13500 V BUCKS مجانا هو 2678-6315-1280. الكود صالح على الموقع الرسمي للعبة Fortnite. يمكن استخدام هذه الرموز لتمرير المعركة ولمرور الموسم الثامن. يمكنك أيضًا الاستفادة من هذه الرموز لشراء السكنات و الاسلحة من متجر Fortnite يمكنك أيضًا شراء هذه الأكواد ببطاقة مدفوعة مسبقًا من متجر ألعاب محلي للاستمتاع بمزيد من المتعة.

بإمكانك أيضًا الاستفادة من بطاقات هدايا 13500 V BUCKS مجانا لشراء عناصر داخل اللعبة مث بمجرد حصولك على ما يكفي من Vbucks ، يمكنك شراء أحدث موسم من Battle Pass للعبة. هناك أيضًا خيار شراء X-Ray Llamas الذي يمكن أن يزود اللاعبين بمخططات الفخ والأسلحة. تتمثل فائدة V-Bucks في إمكانية استخدامها حصريًا على وحدة التحكم Xbox One الخاصة بك فقط وعدم نقلها إلى ألعاب أخرى.

مزايا بطاقة الهدايا 13500 Vbucks

تعد بطاقة الهدايا 13500 Vbucks هذه وسيلة لشراء العناصر في اللعبة. بالإضافة إلى العملة داخل اللعبة ، يمكنك أيضًا شراء Battle Pass. ممر المعركة. اربح المزيد باستخدام Battle Pass أو اشتر V-Bucks من متجر Epic Games. يمكنك أيضًا استخدام Vbucks للعب ألعاب أخرى إذا كنت لاعبًا مرخصًا. رخصة. تأكد من قراءة شروط وأحكام كل لعبة وتأكد من أنك لا تنفق أموالاً أكثر مما يمكنك تحمله.

في Fortnite ، يمكنك شراء نقود V-Bucks بالعملة المتوفرة في اللعبة. يمكنك ربح VBucks باللعب باستخدام Battle Pass ، أو يمكنك ربحها من خلال ممارسة الألعاب المجانية. إذا كان عليك شراء V-Bucks ، فستحتاج إلى شرائها لأولئك الذين يشترون إصدار Nintendo Switch من اللعبة. علاوة على ذلك ، من الصحيح أيضًا أن نقود V-Bucks التي تشتريها متوفرة على كل منصة ، باستثناء PlayStation. يمكنك كسب V-Bucks من خلال لعب ألعاب مختلفة عبر منصات مختلفة.

يمكنك أيضًا شراء Fortnite V-Bucks عن طريق إنفاق عملة اللعبة. من خلال القيام بذلك ، يمكنك شراء عناصر مثل الطائرات الشراعية أو X-Ray Llamas ، والتي تحتوي على مخططات متنوعة للفخاخ والأسلحة. من الممكن تحويل هذه العملة إلى أي وحدة تحكم في الألعاب. يمكن استرداد نقود V-Bucks معينة واستخدامها للعب لعبة أخرى و قابلة للاستخدام على PlayStation 5.