Fortnite-rarest-elements
أندر العناصر بفورت نايت

يمكن أن يكون اختيار العناصر المناسبة لفريقك ساحقًا بفورت نايت. ولكن مع القليل من البحث ، يمكنك تحديد ما هو أفضل بالنسبة لك.

CodeName E.L.F

سواء كنت لاعب Fortnite محنك أو بدأت للتو في الدخول إلى اللعبة ، فإن CodeName Elf هو واحد من أندر سكنات Fortnite. يتوفر هذا السكن في متجر العناصر ويمكن شراؤه مقابل 1200 V-Bucks.
CodeName Elf هو سكن خاص بمناسبة عيد الميلاد. إنه يتميز بأزياء خضراء ، وقبعة خضراء مدببة ، وقفازات محبوكة بيضاء. يمكن أيضًا شراؤها باستخدام حزمة Legends Polar مقابل 20 V-Bucks.
تم إصدار هذا السكن في الأصل خلال موسم العطلات في عام 2018. وهو جزء من حزمة الأساطير القطبية. هناك تسعة عناصر في المجموعة ، بما في ذلك سكن CodeName Elf. هذه السكنات محدودة موسميا.

Aerial Assault Trooper

خلال الموسم الأولي من Fortnite ، كان Aerial Assault Trooper أحد أندر العناصر. هذا الزي نوع المظليين ومتاح للسكنات الذكورية. تم تقديم الزي خلال الموسم الأول من Fortnite ويمكن شراؤه مقابل 1200 V-Bucks. يحتوي على خوذات القفز بالمظلات وشعر الوجه الذي يمكن فتحه.
وتشمل العناصر النادرة الأخرى Fortnite أخصائي Sparkle و Renegade Raider. تم تقديم كلاهما في الموسم الأول للعبة وكانوا متاحين لفترة محدودة. ومع ذلك ، فإن sparkle specialist لن يعود في أي وقت قريب.

Black Knight

واحدة من أكثر العناصر المرغوبة في Fortnite هي سكن Black Knight. لقد كان الأول من نوعه الذي ظهر فقط خلال الموسم الثاني من اللعبة. نتيجة لذلك ، كان أكثر شيوعًا من سكنات the Battle Pass في المواسم اللاحقة.
Black Knight هو جزء من مجموعة Fort Knights من عناصر Fortnite: Battle Royale. إنه متوفر فقط في موسم Battle Pass 2. للحصول على هذا الزي ، عليك أن تنفق 150 V-Bucks.

Double Helix

يعد الحصول على سكن Double Helix في Fortnite مهمة معقدة. إنه ليس نادرًا فحسب ، بل إنه أيضًا أحد أغلى السكنات في اللعبة. لسوء الحظ ، هذا يعني أنه يمكن أن يكلف مئات الدولارات للشراء. ستتمكن فقط من الحصول على سكن Double Helix إذا قمت بشراء حزمة غير مفتوحة من بائع طرف ثالث.
هذا السكن بالذات هو جزء من مجموعة الحلزون المزدوجة ، ويتضمن ملابس شخصية ، بلينج الخلفي ، طائرة شراعية ، و pickaxe. ويشمل أيضا صور وأنماط بديلة.

Gingy

يمكن أن يكون الحصول على Gingy في Fortnite عملية باهظة الثمن. لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق للحصول على السكنات التي تريدها. إما عن طريق الوصول إلى المستوى 100 في موسم واحد. عادة ، يأخذ المستوى 100 الكثير من العمل لكسبه. ومع ذلك ، يمكنك الحصول عليها إذا كنت تتصرف بسرعة.
هناك طريقة أخرى للحصول على سكن Gingy النادر وهي شراء Battle Pass. Battle Pass نادرة وغالبا ما يصعب الحصول عليها. يمكنك الحصول على Battle Pass في بداية الموسم.

Midnight Ops

من بين أندر السكنات في Fortnite هو السكن Midnight Ops. تم تقديم هذا السكن لأول مرة في متجر Fortnite في 30 مارس 2018. يعد Midnight Ops جزءًا من مجموعة نقابة الخلسة. إنه يتميز ببدلة سوداء مع شارات حمراء في كل مكان.
بالإضافة إلى السكن Midnight Ops ، هناك نوعان نسائيان. يتميز الزي بدلة سوداء ، وتصفيفة شعر يشبه Mohawk ، وشاحًا أحمر. كما أن لديها شارات حمراء في جميع أنحاء الجسد . يمكن شراء ملابس Midnight Ops بما مجموعه 1200 V-Bucks.

Radiant Striker

سواء كنت تتطلع إلى الحصول على بعض السكنات النادرة في Fortnite أو مهتم فقط ببعض من أحدث العناصر ، فإن العديد من العناصر متاحة فقط لتحديد اللاعبين. واحد من هذه العناصر النادرة هو Radiant Striker. إليك ما تحتاج إلى معرفته.
Radiant Striker هو سكن Fortnite نادر يكلف ما مجموعه 1200 V-Bucks للحصول عليه. ومع ذلك ، فهو ليس أندر سكن متوفر. نظيره الأنثى ، Brilliant Striker ، أكثر ندرة.

Axe of Champions

على الرغم من كونه واحدا من أندر العناصر في Fortnite Battle Royale ، إلا أن Ax of Champions لا يزال يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين التنافسيين. والسبب في ذلك هو أنه عنصر مهم للغاية ، ولديه الكثير من حقوق المفاخرة. بالإضافة إلى ذلك ، إنه أيضًا عنصر خاص للغاية.
حاليًا ، يتوفر Ax of Champions فقط لواحد وعشرون لاعبًا في أي وقت. تم تسليمها من أبطال FNCS الحاليين إلى أبطال الموسم المقبل. ومع ذلك ، فإن بعض اللاعبين محظوظون بما يكفي لامتلاكه في جميع الأوقات.