فورت-نايت-2022
فورت نايت

للحصول على كمية غير محدود من V-bucks في Fortnite ، عليك أن تعرف كيفية الحصول عليها. الخطوة الأولى هي فتح وضع Save the World. إنها تجربة PvE وستكافئك بـ V-Bucks كل يوم. تختلف كمية V-Bucks في هذا الوضع اعتمادًا على المدة التي لعبت فيها اللعبة.

طريقة أخرى للحصول على كمية غير محدودة من V-bucks عن طريق أداء المهام عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك الانتقال إلى مواقع الويب والبحث عن وظائف مستقلة. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على أموال مقابل أداء هذه المهام. تحتاج العديد من مواقع الويب إلى مترجمين مستقلين لإكمال مهام محددة في Fortnite.

هناك طريقة لكسب V-bucks في Fortnite وهي الانضمام إلى طاقم أو شراء عضوية Fortnite. يمكن شراؤها مباشرة من اللعبة أو على الموقع الرسمي. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك شراء عناصر في اللعبة . يمكنك أيضًا استخدام بطاقة Google أو Apple Pay لإجراء عمليات شراء.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام مولدات V-Bucks المجانية. يمكن أن يساعدك المولد في كسب على كمية V-bucks غير محدودة  في Fortnite وفتح عناصر Battle Pass والسكنات. المولد سهل الاستخدام. أدخل اسم المستخدم والنظام الأساسي الخاصين بك ، ثم اختر كمية V-Bucks التي تريد الحصول عليها. يعد استخدام مولد V-Bucks أسهل وأسرع طريقة كما انه أمن و يعمل على جميع الأنظمة.

تتميز Fortnite بانتظام بأحداث جديدة داخل اللعبة. كان آخر حدث هو حدث Nindo crossover الذي ضم شخصيات مثل Naruto. تقدم كل من هذه الأحداث تحديات إضافية للمستويات ونقاط الخبرة. لذا ، من الجيد المشاركة في هذه الأحداث بانتظام.