V-Bucks مجانا
V-Bucks

هناك عدة طرق للحصول على V-Bucks مجانا لـ Fortnite. يتيح لك Battle Pass فتح المزيد من المستويات . من الممكن أيضًا شراء السكنات و الأسلحة من متجر العناصر. نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض الأفكارلطرق ربح V-Bucks مجانا لـ Fortnite ، لذا يمكنك الالتزام بهذه الإرشادات لكسب المزيد من V-Bucks للعبتك.

المهام والتحديات اليومية

هناك عدة طرق لربح V-Bucks مجانًا في Fortnite . إحدى الطرق هي إكمال التحدي اليومي. كل يوم ، يتم تعيين مهمة يومية جديدة تمامًا ، مما يمنحك مكافأة قدرها 50-100  V-Bucks. هناك ما يصل إلى ثلاث مهام يومية يمكنك تبديلها كل يوم. من الممكن تحديد المهام اليومية التي يمكنك إكمالها بشكل أكثر صعوبة بالنسبة لك مقارنة بالمهام الأخرى الموجودة في قائمة المستويات الخاصة بنا.
هناك طريقة أخرى لكسب V-Bucks مجانًا من Fortnite وهي إنهاء المهام اليومية. تتوفر أربع مناطق للإكمال ، كل منها تحتوي على 10 مهام Storm Shield ، كل منها تساوي 4000 V- Bucks. لكنها تتطلب الكثير من العمل والطاقة. لا يمكن الحصول على مكافأة إذا كان يجب عليك العودة وإكمال المهام. هناك طريقة أخرى لكسب V-Bucks مجانًا وهي إنهاء مهام التحدي. تقدم لك مهام التحدي 50 V-Bucks عند إكمال كل منها. من الممكن إكمال هذه التحديات حتى 10 مرات وكسب ما يصل إلى 1100 V-Bucks.

اكواد الاستخلاص

لاسترداد الاكواد الخاصة باللعبة على PlayStation 5 ، يجب عليك زيارة الموقع الرسمي. تسمح لك هذه الاكواد بفتح V-Bucks و السكنات المجانية. إذا كنت ترغب في كسب المزيد من V-Bucks ، فيمكنك لعب ألعاب PS5 أخرى مثل Fortnite.
لتلقي V-Bucks، يجب عليك تسجيل حساب في PlayStation. بعد إنشاء حساب على حساب PlayStation ، انتقل إلى موقع Fortnite الرسمي على Fortnite. انقر فوق الزر “إضافة أموال”. بمجرد فتح حساب ، انقر فوق قسم V- Bucks وانقر فوق إضافة أموال. حدد “Redeem” من خيار “Redeem Codes” ، ثم أدخل الكود الجديدة المكون من 12 رقمًا. بعد ذلك اضغط على “قبول” لتفعيل الكود.

تسجيل الدخول

هناك مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على V-Bucks مجانًا للعب Fortnite على PlayStation 5. أولاً ، سيكون عليك تسجيل الدخول إلى موقع Epic Games Fortnite الخاص بشركة Epic Games باستخدام حسابك الخاص بوحدة التحكم PS5. بعد ذلك ، سيتعين عليك التوقيع على الرقم المكون من 12 رقمًا الذي ستتلقاه لاسترداد V-Bucks المجانية. بعد ذلك ، سيتعين عليك الخروج من اللعبة. كانت تعليمات Epic Games غير كافية في أحسن الأحوال ، ومع ذلك ، فقد تمكنا من جمع V-Bucks مجانًا.
هناك طريقة أخرى لكسب V-Bucks المجانية على Fortnite وهي شراء عضوية Fortnite Club. عند شراء عضوية Fortnite Club ، ستتلقى ألف V-Buck مجانًا في اليوم الخامس من كل شهر. بعد ذلك ، ستتمكن من القيام بمهام مختلفة في اللعبة لكسب المزيد من V-Bucks .

شحن V-Bucks مجانا عن طريق استخدام مولد الفيبوكس الخاص بنا

إحدى أسهل الطرق لشحن V-Bucks مجانا هي استخدام مولد فورت نايت الخاص بنا. يتيح لك هذا المولد توليد كميات غير محدودة من فيبوكس مجانًا. إنه سهل الاستخدام ويستغرق دقيقتين فقط! فقط أدخل اسم المستخدم والنظام الأساسي والكمية الذي تريدها من فيبوكس ثم انقر فوق “إنشاء”. في غضون دقائق ، ستتم إضافة V-Bucks إلى حسابك!

انقر هنا لاستخدام المولد !!