احصل على 13500 V Bucks مجانًا في Fortnite
فورت نايت

إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على 13500 V Bucks مجانًا ، فأنت لست وحدك. ربما تكون قد سمعت عن مكافآت تسجيل الدخول ، وكتاب لووت للوحوش ، وحتى مكافأة V Bucks. لحسن الحظ هناك طريقة للحصول على 13500 فيبوكس !
الحيلة هي معرفة أفضل طريقة لاستخدام مكافآت تسجيل الدخول. يتم منح هذه المكافآت لعدد معين من الأيام ، وإذا فاتك يومًا ، فستعود إلى الصفر ، لكنك ستكون أبطأ بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر بالتقدم عبر المستويات. أفضل طريقة هي لعب Mini-Boss Missions حيث تكسب ما بين 25 و 40 فيبوكس. ومع ذلك ، يجب ألا تعتمد على مكافآت تسجيل الدخول وحدها. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه يجب عليك التأكد من تسجيل الدخول بانتظام للحصول على أفضل النتائج.
طريقة أخرى هي المشاركة في بطولات الطرف الثالث. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لكسب V-Bucks مجانا للاعبين المتنافسين حقًا. عادة ، سيكون عليك اللعب بضعة أيام فقط لجمع نقاط كافية للحصول على المكافآت ، لكنها تستحق ذلك. بينما يستغرق الأمر وقتًا لتجميع نقاط كافية للعب اللعبة ، يمكن أن تكسبك هذه الطريقة كمية جيدة من V Bucks.

كتاب الوحوش لووت

إذا كنت ترغب في الحصول على الفسبوكس مجانًا في Loot’s Book of Monsters ، فعليك القيام بأمرين: الحصول على 20 قطعة من بيانات Shielder وإكمال Battle Pass لفتح مستويات إضافية من اللعبة. يمكنك أيضًا جمع السكنات في متجر العناصر لربح V-Bucks . لحسن الحظ ، ليس من الصعب العثور على هذه السكنات ، ويمكن أن تكون مفيدة للغاية.

برنامج V Bucks Bounty

Fortnite هي لعبة تحظى بشعبية كبيرة ولها قاعدة جماهيرية ضخمة. هناك العديد من الطرق للحصول على الفيبوكس مجانًا ، ولكن عليك اتباع بعض القواعد. الخطوة الأولى هي إنشاء حساب على الموقع الرسمي للعبة. بعد ذلك ، مرر مؤشر الماوس فوق اسم حسابك وانقر على “استرداد الرمز”. أدخل كود الفيبوكس المكون من 12 أو 25 حرفًا الذي حصلت عليه. يمكنك إما استخدام الرمز الذي تتلقاه عبر البريد الإلكتروني أو إدخاله في المربع لاسترداده. إذا كنت تواجه مشكلة ، فحاول استخدام موقع ويب تابع لجهة خارجية للقيام بذلك.
بمجرد أن يكون لديك حساب في اللعبة ، قم بزيارة الموقع الإلكتروني الذي يوفر مولد فيبوكس. ستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو إسم المستخدم. بعد ذلك ، سيوفر لك المولد قائمة من أكواد الفيبوكس. بمجرد إدخال معلومات حسابك يمكنك المطالبة بالفيبوكس التي فزت بها. إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على 13500 V-Bucks مجانًا ، فاستخدم هذه الطرق.

مولدات الفيبوكس

هناك العديد من الطرق للحصول على V Bucks في لعبة Fortnite ، بما في ذلك المهام الجانبية وشراء الأصول داخل اللعبة ، ولكن لا شيء يمكنه التغلب على راحة وسرعة مولدات الفيبوكس. ليست هناك حاجة لإدخال اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك أو ملء استبيان معقد ، مولد V Bucks هذا آمن تمامًا للاستخدام. لن يقوم مطلقًا بتنزيل أي برامج ضارة أو تتبع نشاطك عبر الإنترنت. كما أنه لن يصيب جهازك المحمول ببرامج ضارة.
يمكن أن يساعدك المولد على توليد أكبرعدد ممكن من V-Bucks! هذه الطريقة متاحة لجميع الأنظمة الأساسية ، لذا يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. بمجرد أن تقوم بتوليد ما يكفي من V Bucks ، يمكنك إنفاق V-Bucks التي حصلت عليها لشراء عناصر و سكنات مختلفة. هناك العديد من الطرق لإنفاق V Bucks الخاصة بك في Fortnite ، بما في ذلك شراء spins والعواطف وبطاقات المعركة.