سكنات فورت نايت
سكنات فورت نايت

يوجد داخل لعبة Fortnite مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للحصول على سكنات مجانية. يعد شراء السكنات أمرًا مكلفًا وليست الطريقة الأفضل للحصول عليها ، لكن هناك العديد من الطرق للحصول على سكنات مجانية. واحدة من أكثر الطرق فعالية للحصول عليها هي المشاركة في المهام أو المشاركة في الأحداث الخاصة. يمكنك الحصول على بعض أكثرها رواجًا عن طريق استرداد الأكواد التي يمكنك الحصول علىيها من موقع Fortnite على الويب.

سنستعرض طرق كسب السكنات في Fortnite.

Epic Games

إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية الحصول على سكنات Fortnite المجانية لألعاب Epic ، فعليك اتباع بعض الخطوات. لا تقدم Epic Games أبدًا سكنات Fortnite مجانية للاعبين. لكن الشركة تقدم مسابقات وبطاقات هدايا. إذا كنت تلعب على تدفقات معينة ، فيمكنك الحصول على سكنات Fortnite مجانًا. إذا كنت لا ترغب في تفويت هذه السكنات المجانية ، فقم بالانضمام إلى موقع ويب مثل Get-Paid-To لكسب النقاط التي يمكن استبدالها لشراء V-Bucks.

Fortnite Battle Pass

إذا كنت تبحث عن أحدث السكنات المجانية المتوفرة لـ Fortnite ، فابحث في Battle Pass. يأتي مع مجموعة من السكنات بالإضافة إلى المكافآت الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على V-Bucks المجانية التي يمكن استخدامها لشراء سكنات جديدة.

سكنات Fortnite النادرة

كان البحث عن سكنات Fortnite الحصرية بمثابة صراع للاعبين ، ولكن هناك طرقًا للحصول عليها بسرعة. ستساعدك هذه الاستراتيجيات في الحصول على جميع العناصر الحصرية المتاحة فقط لـ Fortnite بما في ذلك الجلود والقبعات والأسلحة. يمكن ربح الجلود لفترة قصيرة من الوقت مثل موسم العطلات. لكن من المهم أن تضع في اعتبارك أن جلود العطلات غير مصممة للارتداء المستمر طوال العام.

أكواد الاستخلاص

يمكنك استبدال سكنات Fortnite برمز ترويجي. تتيح لك هذه الأكواد الحصول على منتجات متميزة بدون تكلفة ، مثل السكنات ، مقابل أموال حقيقية. يمكن استخدامها للوصول إلى أكثر ميزات اللعبة شيوعًا مثل عمليات الشراء داخل اللعبة. من السهل العثور على أكواد الاسترداد على الإنترنت ، وفي كثير من الأحيان ، يمكنك استرداد العديد من العناصر بدون تكلفة باستخدام رمز واحد فقط. للحصول على هذه القسائم ، يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني صالح.

العطلات هي الوقت المناسب لمنح اللاعبين مظاهر مجانية

في كل موسم ، تمنح Epic Games اللاعبين سكنات وأزياء Fortnite مجانية طوال موسم العطلات الشتوية. حتى الآن ، قدمت Epic Games ملابس مجانية مرتين فقط: أولاً كمكافأة للاعبين الذين يستخدمون ميزة إحالة صديق ، ثم بعد خلل أدى إلى مظهر جديد للعلامة التجارية تم تقديمه للاعبين في مهمة Meteoric Rise لهذا العام. ومع ذلك ، تقدم Epic Games هذا العام خيارات ملابس جديدة للاعبين للاختيار من بينها.