أفضل 5 حيل جديدة في لعبة Fortnite
Fortnite

هناك خمس حيل جديدة في “Fortnite” يمكنك استخدامها لمساعدتك على تحقيق نقاط أعلى في اللعبة. تتضمن هذه الحيل الأسلحة والتقنيات وتعدد المهام والضوابط. إذا كنت من المحاربين القدامى في Fortnite وترغب في تعلم المزيد من الحيل ، فهذا الدليل مناسب لك. سواء كنت مبتدئًا أو لاعبًا متمرسًا ، يمكنك تعلم هذه الحيل يسهولة!

التقنيات

يمتلك اللاعبون المتميزون سلاحًا سريًا: استخدام التضاريس العالية. تتيح هذه الحيلة للاعبين بناء مناطق أعلى والوصول إليها بسرعة. من خلال القيام بذلك ، يمكن للاعبين القبض على خصومهم على حين غرة وإهدار مواردهم. سيعطيهم هذا التكتيك أيضًا مزيدًا من الوقت للتخطيط لاستراتيجيتهم. يمكنك معرفة المزيد عن هذا التكتيك من اللاعبين المحترفين. إنهم يعرفون كيفية الاحتماء والحصول على أفضل نهب ، وهو المورد الأكثر قيمة في فورت نايت.

الأسلحة

أحد أهم أجزاء Fortnite هو ترسانتها. لحسن الحظ ، يوجد دليل لأسلحة Fortnite يقسم أنواع الأسلحة حسب الندرة ويوضح لك كيفية استخدامها بفعالية. هناك أيضًا نصائح حول كيفية الحصول على أفضل الأسلحة في المواقع المختلفة. Fortnite هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية في العقد. تم إصداره في عام 2017 ، وساعدت في تحديد نوع Battle Royale. تتميز هذه اللعبة متعددة اللاعبين الفريدة من نوعها بزاوية كاميرا من منظور الشخص الثالث ، ونهج بناء مثير للاهتمام ، وحتى بعض الأسلحة التي ربما لم تسمع بها من قبل.

الضوابط

هناك العديد من الطرق المختلفة للعب Fortnite. هناك ضوابط تركز على البناء السريع وأخرى تركز على القتال. يمكن أن تساعدك عناصر التحكم في قائمة فورت نايت على تعلم استخدام هذه الخيارات المختلفة. يوجد أدناه قائمة بجميع عناصر التحكم المختلفة. سيساعدك أيضًا في معرفة أيهما تفضله. بمجرد معرفة عناصر التحكم التي يجب استخدامها ، ستتمكن من السيطرة على اللعبة. بمجرد أن تتعلم الأساسيات ، يمكنك الانتقال إلى المزيد من الميزات المتقدمة.

تعدد المهام

في Fortnite ، يمكنك أداء عدة مهام في وقت واحد أثناء لعب اللعبة. لكي تنجح ، يجب أن تكون نشطًا باستمرار وأن تجمع الموارد. بدون موارد ، سوف تموت بشكل أسرع وهذا سيمنعك من الفوز بالمباراة. لذلك ، من الضروري جمع الموارد أثناء لعب اللعبة ، خاصة أثناء القتال. يجب عليك أيضًا بناء هياكل لإرباك أعدائك. إذا تمكنت من بناء هياكل على أرض مرتفعة ، فيمكنك قنص خصومك.

المواقع

هناك أنواع عديدة من مواقع Fortnite. على سبيل المثال ، هناك مواقع ومعالم مسماة. عندما تلعب اللعبة لأول مرة ، تظهر الخريطة باللون الرمادي الداكن. ستؤدي زيارة هذه المواقع إلى ملء الخريطة. لا يتم دائمًا تسمية المعالم ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على العديد من الصناديق هناك ، عليك أن تلقي نظرة على الأنواع المختلفة لمواقع Fortnite وأوصافها. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار أفضل مكان لزيارته للحصول على أقصى قدر من الغنائم.